اتفاقية تعاون بين جامعة هليوبوليس ومزيد للخدمات المالية

ابرمت جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، اتفاقية تعاون مع شركة مزيد للخدمات المالية، لتيسر على الطلاب وأولياء الأمور المصاريف الدراسية المختلفة.

وتأتي اتفاقية التعاون في إطار سياسات الدولة لتعزيز الشمول المالي وإتاحة التمويل، تأتي مبادرة التعاون بين الشركة المتطورة لخدمات التكنولوجيا المالية (مزيد) والتي تعد من الشركات المتخصصة في مجال التطوير التكنولوجي للخدمات المالية الرقمية وجامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة الرائدة في مجال التعليم، وذلك لتقديم خدمات للطلبة وأولياء الأمور من خلال تقسيط المصروفات الدراسية بواسطة حلول تمويلية مرنة تتناسب مع الظروف المادية المتباينة لأوليا الأمور، وذلك من خلال الوسائل التكنولوجية الحديثة التي تضمن سرعة تنفيذ طلبات التقسيط وسهولة التعامل مع العملاء.

وتقسط شركة مزيد للطلاب جامعة هليوبوليس المصاريف الدراسية بأقل إجراءات فقط صورة البطاقة وإثبات مصدر الدخل لولي الأمر فقط وتصدر الموافقة خلال 72 ساعة من الطلب.

كما تقسط الشركة أيضًا تكاليف الأنشطة الصيفية الخارجية للطلبة المشاركين في البرامج التعليمية المختلفة بالجامعة، وذلك بأقل فائدة على تقسيط المصروفات الدراسية 1.5 % شهريًا و 4% مصاريف إدارية سنويًا.

كما تمنح مزيد لطلاب جامعة هليوبوليس الفرصة للانضمام لبرامج تدريب وفرص توظيف الشباب لاكتساب الخبرة في مجال التكنولوجيا المالية.

ليس هذا فقط بل إن شركة مزيد توفر للطلاب أيضًا التمويلات اللازمة لشراء أجهزة اللاب توب والتابليت والموبايل اللازم استخدامه في العملية التعليمية.

هذا بالإضافة إلى عقد ورش عمل لمحو الأمية المالية ودعوة الشخصيات المؤثرة في القطاع المالي لإلقاء المحاضرات وتوعية الشباب بأهمية الشمول المالي والثقافة المالية.

يأتي هذا التعاون البناء لتسهيل عملية اتاحة التمويل لأولياء الأمور وتخفيف حدة الأعباء المالية للعملية التعليمية وضمان أفضل مستوى تعليمي لأبنائنا الطلاب، بالإضافة إلى خلق جيل جديد من الشباب لديه الوعي الكافي والخبرة اللازمة لاستخدام التكنولوجيا في تنفيذ معاملاته المالية والتي ستكون المحرك الرئيسي للنظام المالي في المستقبل القريب.